التخطي إلى المحتوى

يخوض الأهلي السعودي لقاءه الجديد أمام الشرطة في المواجهة التي تنعقد مساء اليوم الأربعاء الموافق 21 أبريل 2021، في الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، فيواصل الراقي هبوطه وتراجع أداءه سواء في مباريات دوري الأبطال أو الدوري السعودي للمحترفين، فقد أصبح الراقي عرضة للانتقادات والهجوم بسبب تردى مستوى اللاعبين الذين تسببوا بفقدان الفريق العديد من النقاط.

يستضيف ملعب الجوهرة المشعة مباراة الأهلي السعودي والشرطة، فعلى الرغم من إستضافة الراقي خصمه في اللقاءات السابقة إلا أنه فشل في تحقيق الفوز مقدم مستوى متواضع للغاية، وقد أعلن المدير الفني لفريق أهلي جدة لورينت ريجيكامب عن استعداد اللاعبين للمواجهة.

وقد استمر الأهلي السعودي في فقدان نقاطه حيث سقط في فخ التعادل أمام الدحيل في الجولة السابقة من دوري أبطال آسيا، فانتهت المباراة بهدف لمثله ليحصل الراقي على نقطة واحدة فقط، وبذلك واصل الراقي ابتعاده عن مركز صدارة ترتيب المجموعة.

ويخوض الأهلي السعودي مواجهته أمام الشرطة حيث يحتل المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، فقد فشل الراقي في تحقيق الفوز في أي مواجهة، وتعادل في مباراة واحدة، وخسر مباراة واحدة، وجاء الشرطة في ذيل المجموعة بعد فشله في الحصول على أي نقطة، وقد خسر المباراتين التي قدمهم.

وسيتم إذاعة مباراة الأهلي السعودي والشرطة على موقع الشركة السعودية الرياضية GSA، وذلك في تمام الساعة 11:15 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيلة الأهلي ضد الشرطة

في حراسة المرمى: محمد العويس

في خط الدفاع: عبد الباسط هندي، محمد آل فتيل، معتز هوساوي، عبد الله حسون

في خط الوسط: إدريس فتوحي، نوح الموسى، إلفيس ساريتش

في خط الهجوم: عبد الرحمن غريب، عمر السومة، سلمان المؤشر



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *