التخطي إلى المحتوى

يواجه ريال مدريد نظيره قادش مساء اليوم الأربعاء الموافق 21 أبريل 2021، في الجولة الحادية والثلاثون من عمر الدوري الإسباني “الليجا”، وتبحث كتيبة المدير الفرنسي زين الدين زيدان عن الفوز لتعويض النقاط التي فقدها الفريق في الجولة السابقة، فبعد أن صعد النادي الملكي لدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، تراجع أداءه بشكل ملحوظ وتأثر الفريق بغياب بعض لاعبيه مثل سيرجو راموس.

تقام مباراة ريال مدريد وقادش على أرض ستاد رامون دي كارانزا وسيكون النادي الملكي ضيفاً ثقيلاً على خصمه، الذي سيبذل كل ما في وسعه من أجل تقديم أداء جيد بالرغم من شراسة من صعوبة اللقاء، بينما سيحاول ريال مدريد تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة ليستمر في مزاحمة برشلونة على مركز صدارة ترتيب الدوري.

وكان ريال مدريد قد سقط في فخ التعادل أمام خيتافي بعد أن ظهر لاعبي النادي الملكي بأداء ضعيف ومتواضع للغاية، حيث انتهي اللقاء بالتعادل السلبي ليحصل الفريقين على نقطة واحدة فقط.

ويخوض ريال مدريد لقاءه أمام قادش محتل المركز الثاني برصيد 67 نقطة، فقد فاز في 20 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر 4 مباريات، أما فريق قادش فيحتل المركز الثالث عشر ويمتلك في رصيده 36 نقطة، وفاز في 9 مباريات وتعادل في 9 مباريات بينما خسر في 13 مباراة.

وتبث مباراة ريال مدريد وقادش على قناة بي إن سبورت القطرية، وذلك في الساعة 11:00 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيلة ريال مدريد ضد قادش

في حراسة المرمى: كورتوا
في خط الدفاع: ميليتاو – ناتشو- مارسيلو – فاران
في خط الوسط: إيسكو – كاسيميرو – أسينسيو

في خط الدفاع: فينيسيوس – بنزيما – رورديجو



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *