التخطي إلى المحتوى

تتوجه أنظار جمهور كرة القدم صوب استاد السلام الذي يستقبل مباراة الزمالك والإنتاج الحربي مساء اليوم الخميس 22 أبريل 2021، وذلك في سياق المواجهة السادسة عشر المؤجلة من الدوري المصري الممتاز، فعلى الرغم من النتائج السلبية التي حققها الزمالك في الجولة الماضية أمام الأهلي، إلا أنه سيدخل المنافسة الحالية بكل قوة وحماس من أجل استعادة الانتصارات.

ويترقب الجمهور انطلاق مباراة الزمالك والإنتاج الحربي بكل حماس، فيسعى لاعبي الفارس الأبيض لمواصل تحقيق النصر وجنى النقاط ليستمر في احتلال مركز صدارة ترتيب الدوري المحلي، من المتوقع أن تشهد تشكيلة الزمالك أمام الإنتاج الحربي اعتماد المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيون على حارس المرمى محمد أبو جبل، وذلك على حساب اللاعب محمود جنش.

وسيجري كارتيون العديد من التغييرات على قائمة اللاعبين المشاركين في مواجهة الإنتاج الحربي، لتفادي استمرار الهزائم وفقدان النقاط، وستكون مهمة لاعبي الزمالك استعادة هيبتهم وتحقيق انتصار قوى لتعويض النقاط التي فقدها الفريق مؤخراً.

يلاقي الزمالك نظيره الإنتاج الحربي بعد أن تعرض للهزيمة في مواجهة القمة المصرية التي جمعته مع الأهلي، فانتهت المباراة بهدفين مقابل هدف، فسجل لاعبي الأهلي محمد شريف هدفين في مرمى الزمالك، ونجح محمود عبد الرازق تسجيل هدف في مرمى علي لطفي.

وتبث مباراة الزمالك والإنتاج الحربي على قناة أون تايم سبورت، وذلك في تمام الساعة 9:30 مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

الجدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الأول بترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، بينما يحتل الإنتاج الحربي المركز الأخير برصيد 12 نقطة.

تشكيلة الزمالك ضد الإنتاج الحربي

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل

في خط الدفاع: محمود الونش، حازم إمام،  أحمد فتوح، محمود علاء

في الوسط الدفاعي:  فرجاني ساسي، طارق حامد

في الوسط الهجومي: يوسف أوباما، شيكابالا، أشرف بن شرقي

في خط الهجوم: مروان حمدي



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *