التخطي إلى المحتوى

مواجهة قوية وهامة يستعد لخوضها فريق برشلونة أمام نظيره خيتافي مساء اليوم الخميس الموافق 22 أبريل 2021، في الجولة الحادية والثلاثون من عمر الدوري الإسباني “الليجا”، ومن المتوقع أن يخوض ليونيل ميسي ورفاقه هذه المواجهة بكل حماس وتفاؤل، فقد نجح البلوغرانا في تحقيق أول ألقابه بعد أن قدم أداء رائع في كأس ملك إسبانيا.

يفتتح ملعب كامب نو أبوابه لاستقبال مباراة برشلونة وخيتافي المنتظرة، وسيعمل أبناء المدير الفني الهولندي رونالد كرمان على استغلال حالة السعادة والانتعاش التي يمر بها الفريق، لتقديم أفضل ما لديهم وتحقيق الفوز على أمل الاقتراب من مركز صدارة ترتيب الليجا، فلا تزال المنافسة مستمر بين برشلونة وريال مدريد على المركز الثاني في ظل محاولات ضغطهم على أتلتيكو مدريد للوصول للصدارة.

وكان برشلونة قد حقق أول لقب له في عهد المدير الفني رونالد كرمان، حيث حصل الفريق على لقب كأس ملك إسبانيا متغلب على نظيره أتلتيك بيلباو بأربعة أهداف نظيفة، وشهدت المواجهة تألق اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أحرز هدفين في شباك غريمه.

أما على صعيد بطولة الليجا فقد تعرض البرشا للهزيمة في جولته الأخير حيث انعقدت مواجهة كلاسيكو الدوري الإسباني أمام ريال مدريد، وانتهت المباراة بهدفين مقابل هدف ليفقد البرشا ثلاثة نقاط.

تبث مباراة برشلونة وخيتافي على قناة بي إن سبورت القطرية، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيلة برشلونة ضد خيتافي

في حراسة المرمى: تير شتيجن.

في خط الدفاع: مينجويزا، لينجليه، جيرارد بيكيه

في خط الوسط: ديست، دي يونج، بوسكيتس، بيدري، جوردي ألبا.

في قلب الهجوم: أنطوان جريزمان، عثمان ديمبلي، ليونيل ميسي.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *