التخطي إلى المحتوى

يدخل النصر لقاءه الجديدة أمام فولاد حيث ستنعقد المواجهة مساء اليوم الجمعة الموافق 23 أبريل 2021، في الجولة  الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، ويبحث العالمي عن تحقيق الفوز لتعويض النقاط التي فقدها الفريق في الجولة الماضية، فلا يزال النصر محط انتقاد الجمهور بسبب عدم استقرار أداء اللاعبين لكن مانو مينيزس سيفعل كل ما في وسعه من أجل عودة الفريق للانتصارات.

يفتح ملعب مرسول بارك أبوابه لاستضافة مباراة النصر وفولاد، وسيبذل نجوم العالمي كل ما في وسعهم من أجل تحقيق الفوز على أمل اجتياز دور المجموعات بنجاح، وستكون مهمة المدير الفني مانو مينيزس صعبة فقد تعقدت الأمور بعد أن حقق السد الفوز على الوحدات، الذي نجح في الحصول على 4 نقاط مبتعد عن مركز الصدارة بفارق نقطة واحدة.

وتأتي مواجهة الإياب عقب تحقيق النصر الفوز على فولاد في الجولة السابقة، فقد انتهي اللقاء بهدف مقابل هدف واحد ليحصل على نقطة واحدة فقط، ولا يزال الصراع مستمر بين فولاد والنصر على مركز صدارة المجموعة.

ويدخل النصر لقاءه أمام فولاد محتل المركز الأول برصيد 5 نقاط، حيث حقق الفوز في مباراة وتعادل في مباراتين وسجله خالي من الهزائم، كما يحتل فولاد المركز الثاني برصيد 5 نقاط ففاز في مواجهة واحدة وتعادل في مباراتين.

تبث مباراة النصر وفولاد على موقع GSA، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيلة النصر ضد فولاذ

  • في حراسة المرمى: براد جونز.
  • في خط الدفاع: عبد الله مادو، عبد الرحمن عبيد، عبد الإله العامري، سلطان الغانم.
  • في خط الوسط: عبد المجيد الصلهيم، علي الحسن، نور الدين أمرابط، بيتروس.
  • في الهجوم: عبد الرزاق حمد الله، عبد الفتاح عسيري.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *