التخطي إلى المحتوى

يحتضن ملعب أنفيلد مباراة ليفربول ونيوكاسل ظهر اليوم السبت 24 أبريل 2021، من حساب الجولة الثالثة والثلاثون من عمر الدوري الإنجليزي المحترفين، وكان المدير الألماني يورجن كلوب قد أعلن جاهزية لاعبيه لخوض اللقاء المرتقب، مشير أنه سيفعلون كل ما في وسعهم من أجل الفوز، ويسعى الريدز للخروج من لعنة الهبوط في ظل تراجع مستوى اللاعبين.

ومن المقرر أن تشهد مباراة ليفربول ونيوكاسل اعتماد المدير الفني الألماني يورجن كلوب التشكيلة التقليدية التي طبقها في الجولات الماضي، فيستمر كلوب بالدفع باللاعب السنغالي ساديو ماني على الرغم من تراجع مستواه، فقد شهدت الآونة الماضية تعرض ماني للعديد من الانتقادات بسبب إهداره الكثير من الأهداف، وعدم استفادة ليفربول من مهاراته على النحو المطلوب.

وقد واصل ليفربول هبوطه وتراجع مستواه بشكل ملحوظ، مما يجعل مصير الألماني يورجن كلوب في مهب الريح، فالعديد من وسائل الإعلام الرياضية أكدت أنه نهاية كلوب مع ليفربول باتت قريبة في ظل هبوط الفريق وابتعاده عن المربع الذهبي.

وكان ليفربول قد فشل في تحقيق الفوز في الجولة الماضية أمام ليدز يونايتد، والتي انتهت بهدف مقابل هدف، فسجل ساديو ماني الهدف في شباك فريقه ليحصد الريدز نقطة واحدة فقط، يحتل ليفربول المركز السابع في ترتيب الدوري المحلي برصيد 53 نقطة، بينما يحتل نيوكاسل المركز الخامس عشر برصيد 35 نقطة.

وتعرض مباراة ليفربول ونيوكاسل على قناة بي إن سبورت، وذلك في تمام الساعة 2:30 ظهراً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيلة ليفربول ضد نيوكاسل

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: أرنولد، كاباك، روبرتسون، فابينيو تافاريز

خط الوسط: ميلنر، فينالدوم، ألكانتارا.

خط الهجوم: محمد صلاح ،فيرمينو، ساديو ماني.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *