التخطي إلى المحتوى

يخوض الأهلي لقاءه الجديد أمام إنبي مساء اليوم السبت الموفق 24 أبريل 2021، وذلك على حساب مواجهة الجولة الثالثة عشر المؤجلة من الدوري المصري الممتاز، فبعد النتائج المخيبة للأمال التي حققها المارد الأحمر في الجولة الماضية، يسعى أبناء بيتسو موسيماني للعودة سريعاً إلى الانتصارات ومصالحة الجمهور، في تسببت تراجع أداء اللاعبين في إثارة غضب واستياء الجماهير.

وأكد موسيماني إستعداد الأهلي لملاقاة إنبي وستكون هذه المواجهة بمثابة رد الإعتبار بعد أن تسبب اللاعبين في إهدار الفوز في الجولة الماضية من الدوري المصري الممتاز، وكانت بعض الجماهير قد انتقدت حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي بسبب الخطأ الذي أرتكبه خلال مباراة سموحة، لكن البعض الأخر انتقد مدرب الفريق الذي اعتمد على الشناوي على الرغم من عدم جاهزيته للقاء.

وكان الأهلي قد تعرض لهزيمة غير متوقعة من سموحة في الجولة الماضية المؤجلة، فانتهت المباراة بهدفين مقابل هدف واحد سجله حسين الشحات، وبذلك خسر المارد الأحمر 3 نقاط وخيب أمال الجمهور الذي توقع انتصار كاسح للأهلي.

ويدخل الأهلي لقاءه أمام إنبي محتل المركز الثاني برصيد 30 نقطة مقدم 13 مباراة فقط، حيث حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراة واحدة، أما بالنسبة لفريق إنبي فقد جاء في المركز التاسع برصيد 24 نقطة.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وإنبي على قناة أون تايم سبورت، وذلك في تمام الساعة 9:30 مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

تشكيلة الأهلي ضد إنبي

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: أحمد نبيل كوكا، أحمد رمضان بيكهام، سعد سمير، رامي ربيعة

في خط الوسط: عمرو السولية، أكرم توفيق.

في خط الوسط الهجومي: حسين الشحات، محمود عبد المنعم “كهربا”، محمد مجدي أفشة.

في قلب الهجوم، محمد شريف.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *