التخطي إلى المحتوى

يتلقي الأهلي السعودي مع خصمه الشرطة العراقي مساء اليوم السبت الموافق 24 أبريل 2021، في الجولة الرابعة من دوري المجموعات بدوري أبطال آسيا “الإياب”، فبعد النتائج الكارثية التي حققها الراقي في الجولات السابقة إلا أنه نجح في لقاء الذهاب من تحقيق فوز قوى على غريمه الشرطة، مما عزز ثقته بنفسه ليعود من جديد ليقاتل بكل شراسة من أجل الوصول لربع نهائي البطولة.

يستقبل الأهلي السعودي نظيره الشرطة العراقي حيث تنعقد المباراة على أرضية ملعب الملك عبد الله الدولي، ومن المتوقع أن تشهد المواجهة أداء قوى من لاعبي الراقي الذين سيقاتلون بمنتهي الشراسة من أجل الفوز، فعلى الرغم من الانتصار الذي حققه الفريق في الجولة الماضية، إلا أن الأمور معقد فقد أهدر أهلي جدة العديد من النقاط.

وكان الأهلي السعودي قد حقق انتصار مثير على خصمه الشرطة في جولة الذهاب، حيث انتهت المباراة بثلاثة أهداف نظيفة، فأحرز عبد الله تارمين الهدف الأول، بينما سجل اللاعب إدريس فتوحي الهدف الثاني، وقد حمل الهدف الثالث توقيع عبد الرحمن غريب.

ويحتل أهلي جدة المركز الثالث برصيد 4 نقاط محرز الفوز في مباراة واحدة وتعادل في مباراة واحدة وانهزم في آخرى، بينما الشرطة يحتل ذيل المجموعة دون أن يحقق أي نقطة فقد تعرض للهزيمة في كافة اللقاءات التي خاضها.

سيتم بث مباراة الأهلي السعودي والشرطة على موقع Gsa Live، وذلك في تمام الساعة 8:45 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيلة الأهلي السعودي ضد الشرطة

حراسة المرمى: محمد العويس.

خط الدفاع: محمد آل فتيل، معتز هوساوي، عبدالله حسون، عبد الباسط هندي.

خط الوسط: نوح الموسى، إلفيس ساريتش،  إدريس فتوحي

خط الهجوم: سلمان المؤشر، عبد الرحمن غريب، عمر السومة.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *