التخطي إلى المحتوى

يدخل ريال مدريد لقاءه المرتقب بكل حماس أمام ريال بيتيس مساء اليوم السبت الموافق 24 أبريل 2021، في الجولة الثانية والثلاثون من عمر الدوري الإسباني، فعقب الانتصار المميز الذي حققه النادي الملكي خلال الجولة السابقة استعاد الفريق ثقته بنفسه، ويسعى لتحقيق انتصار قوى في هذه المواجهة الهامة التي تعتبر بمثابة اختبار حقيقي لمدى جاهزية ريال مدريد للقاء القمة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

يستضيف ريال مدريد على أرض ملعبه ألفريدو دي ستيفانو غريمه ريال بيتيس، ولا بديل أمام النادي الملكي إلا الفوز حيث يواصل جهوده من أجل احتلال صدارة ترتيب الليجا، والإطاحة بخصمه أتلتيكو مدريد الذي لا يزال منفرد بمركز الصدارة، ولن يكون ريال بيتيس نداً سهلاً فسيقاتل بكل قوته من أجل الفوز وانتزاع النقاط من أنياب الريال.

وقد نجح ريال مدريد تحقيق انتصار مميز على غريمه قادش بثلاثة أهداف نظيفة دون مقابل، لينجح الريال في حصد النقاط الثلاثة، ويأتي ذلك بعد أن خيب النادي الملكي أمال جمهوره ومحبيه حيث انتهت مباراته أمام خيتافي بالتعادل السلبي دون أهداف.

يحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 70 نقطة محقق الفوز في 21 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر 4 مباريات، بينما يحتل المركز السادس برصيد 49 نقطة محقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر 11 مباراة.

وسيتم بث مباراة ريال مدريد وريال بيتيس عبر قناة بي إن سبورت القطرية، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيلة ريال مدريد ضد ريال بيتيس

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: رافاييل فاران، ناتشو، إيدير ميليتاو.

خط الوسط: كاسيميرو، داني كارفاخال، لوكا مودريتش، بلانكو، مارسيلو

خط الهجوم: كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور، ماركو أسينسيو.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *