التخطي إلى المحتوى

لقاء هام جداً يخوضه الهلال أمام استقلال دوشنبه مساء اليوم السبت الموافق 24 أبريل 2021، في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا “الإياب”، ويبحث زعيم آسيا في هذه المواجهة الصعبة عن مواصلة الفوز ليستمر في بسط سيطرته على المجموعة الأولي، وقد أكد المدير الفني لنادي الهلال استعداد لاعبيه للملاقاة استقلال دوشنبه.

يستقبل  استاد الأمير فيصل بن فهد مباراة الهلال واستقلال دوشنبه، ويأمل الزعيم أن يواصل تحقيق انتصاراته فستكون المهمة صعبة عليه فسوف يفعل كل ما في وسعه من أجل جنى الفوز واستعادة لقبه، فقد نجح الهلال في احتلال مركز الصدارة بعد تفوقه في مواجهة الذهاب، فتضم المجموعة الأولي كل من أجمك، وشباب الأهلي.

وكان الهلال قد حقق فوز قوى للغاية على غريمه استقلال دوشنبه في لقاء الذهاب، حيث انتهت المواجهة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وشهدت المباراة تألق اللاعب هتان باهبري الذي أحرز هدفين بينما الهدف الثالث حمل توقيع اللاعب علي البهيلي، وتمكن الزعيم من الحصول على النقاط الثلاثة بالكامل.

يحتل الهلال المركز الأول برصيد 7 نقاط، فقد حقق الفوز في مباراتين بينما تعادل في مباراة واحدة ولم يخسر أي مباراة، بينما يحتل استقلال دوشنبه بالمركز الثاني برصيد 4 نقاط، محقق الفوز في مباراة واحدة، وتعادل في مباراة واحدة، بينما خسر مباراة واحدة.

يبث مباراة الهلال واستقلال دوشنبه على موقع GSA، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيلة الهلال ضد استقلال دوشنبه

  • في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف
  • في خط الدفاع: محمد البريك، ياسر الشهراني، علي ال بليهي، جانغ هيون سو
  • في خط الوسط: لوسيانو فييتو، محمد كنو، عبد الله عطيف
  • في خط الهجوم: أندريا كاريلو، عتان باهبري، بافيتيمبي جوميز



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *