التخطي إلى المحتوى

تنتظر جماهير كرة القدم المواجهة الجديدة التي يخوضها يوفنتوس أمام نظيره فيورنتينا مساء الأحد الموافق 25 أبريل 2021، على حساب الجولة الثالثة والثلاثون من عمر الدوري الإيطالي، ويدخل لاعبي السيدة العجوز اللقاء المرتقب بهدف الفوز الذي لا بديل عنه، فيقاتل اللاعبين بمنتهي القوة والشراسة من أجل احتلال مركز صدارة البطولة، في ظل استمرار انتر ميلان انفرده بالمركز الأول مقدم أداء إستثنائي.

تتجه أنظار جمهور كرة القدم نحو ملعب أرتيميو فرانكي الذي يستقبل مباراة يوفنتوس و فيورنتينا، ويخوض لاعبي السيدة العجوز مواجهتهم بكل قوة وحماس بعد أن نجح اللاعبين في الوصول إلى المربع الذهبي الذي ابتعد عنه في العديد من الجولات، وستكون الفرصة متاحة أمام اليوفي لمواصلة الانتصارات على أمل تقليص فارق النقاط بينه وبين انتر ميلان المنفرد بالصدارة.

وكان اليوفي قد مرة بحالة من التخبط وعدم الاستقرار في الفترة الماضية مما جعلت الجمهور يوجه بعض الانتقادات للاعبي، لكن عاد يوفنتوس سريعاً لعزف الانتصارات وحتى النقاط متأملاً الحفاظ على اللقب الذي حققه في الموسم الماضي.

يدخل يوفنتوس لقاء أمام فيورنتينا بعد أن حصل على النقاط الثلاثة في الجولة الماضية، وحقق انتصار قوى على خصمه بارما فانتهت المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وشهدت المواجهة تألق اللاعب أليكس ساندرو الذي سجل هدفين في شباك خصمه.

وتبث مباراة يوفنتوس وفيورنتينا على قناة بي إن سبورت الرياضية، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصراً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيلة يوفنتوس ضد فيورنتينا

في حراسة المرمى: بوفون.

في خط الدفاع: دي ليخت، دانيلو، ساندرو، بونوتشي

في خط الوسط: بنتانكور، آرثر، كوادرادو، ماكيني

في خط الهجوم: باولو ديبالا، كريستيانو رونالدو



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *