التخطي إلى المحتوى

لقاء هام جداً يستعد يخوضه برشلونة أمام فياريال اليوم الأحد 25 نيسان 2021، في الجولة الثانية والثلاثون من عمر الدوري الإسباني “الليجا”، حيث يسعى البلوغرانا لمواصلة انتصاراتها على أمل احتلال مركز الصدارة الذي لا يزال ينفرد به فريق أتلتيكو مدريد الذي قدم أداء جيد في مستهل البطولة، كما يبذل البرشا كل جهده من أجل إقصاء ريال مدريد من المركز الثاني.

على أرض ملعب لا سيراميكا تنعقد مباراة برشلونة وفياريال، ويضع أبناء المدير الفني الهولندي رونالد كرمان نصاب عينه الفوز الذي لا غنى عنه، فيأمل لاعبي البرشا في تحقيق الفوز والحصول على النقاط بالكامل، من أجل تقليص فارق النقاط بينه وبين أتلتيكو مدريد صحاب الصدارة، وغريمه التقليدي ريال مدريد الذي لا يزال يزاحمه على المركز الثاني.

وكان برشلونة قد حقق فوز مميز ومثير في الجولة السابقة حيث إلتقي مع فريق خيتافي، وانتهت المواجهة بخمسة أهداف مقابل هدفين، ونجح النجم الأرجنتيني المتألق ليونيل ميسي في تسجيل ثنائية في مرمى خيتافي.

ويحتل البرشا المركز الثالث برصيد 68 نقطة محرز الفوز في 21 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، وانهزم في 5 مباريات، بينما يحتل فياريال المركز السابع برصيد 49 نقطة مسجل الفوز في 12 مباراة وتعادل في 13 مباراة وانهزم في 7 مباريات.

ومن المقرر أن تعرض مباراة برشلونة وفياريال على قناة بي إن سبورت القطرية، وذلك في تمام الساعة 5:15 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيلة برشلونة ضد فياريال

في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

في خط الدفاع: أوسكار مينجويزا، جوردي ألبا، سيرجينو ديست، جيرارد بيكيه، كليمون لونجليه.

في خط الوسط: فرينكي دي يونج، بيدري، سيرخيو بوسكيتس.

في خط الهجوم: أنطوان جريزمان، ليونيل ميسي.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *