التخطي إلى المحتوى

مواجهة صعبة للغاية وهامة جداً يخوضها مانشستر سيتي ضد توتنهام مساء اليوم الأحد الموافق 25 أبريل 2021، وذلك في سياق مواجهة نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، فقد بات السيتي على بعد خطوة واحدة من تحقيق حلمه بأول ألقابه، وستكون هذه المواجهة بمثابة اختبار لمدى استعداد وجاهزية مان سيتي للقاء نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه باريس سان جيرمان في الجولة القادمة.

يفتح ملعب ويمبلي أبوابه لاستقبال مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام، ومن المتوقع أن يخوض السيتي اللقاء المنتظر بكل قوة وحماس بعد النتائج الجيدة التي حققه الفريق في العديد من البطولات، فيمر أبناء الإسباني بيب جوراديلا في أحسن حالتهم بعد أن نجحوا في تصدر ترتيب الدوري الإنجليزي للمحترفين، بالرغم من ابتعاده عن المربع الذهبي في بدء البطولة.

وكان مان سيتي نجح في بلوغ نهائي كأس الرابطة الإنجليزية بعد أن حقق الفوز على مان يونايتد في الجولة الماضية، والتي انتهت بهدفين دون رد ليضرب السيتي موعد مع توتنهام في نهائي البطولة.

وعلى المستوى المحلي تمكن مانشستر سيتي من تحقيق فوز صعب للغاية في الجولة السابقة من الدوري الإنجليزي، حيث إلتقى نظيره أستون فيلا وانتهت المباراة بهدفين مقابل هدف ليستمر في انفراده بمركز صدارة ترتيب الدوري المحلي برصيد 77 نقطة.

سيتم بث مواجهة مانشستر سيتي وتوتنهام عبر قناة بي إن سبورت بريميوم، وذلك في تمام الساعة 6:30 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيلة مانشستر سيتي ضد توتنهام

  • في حراسة المرمى: زاك ستيفان
  • في الدفاع: روبن دياز، لابورت، كانسيلو، والكر
  • في خط الوسط: دي بروين، جوندوجان، رودري
  • في خط الهجوم: رياض محرز، غبريال جيسوس، فيل فودين.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *