التخطي إلى المحتوى

يستعد النصر لخوض مواجهته الجديدة أمام الوحدات مساء اليوم الاثنين الموافق 26 أبريل 2021، في الجولة الخامسة من عمر دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، فيدخل العالمي اللقاء المرتقب بثقة وحماس وهدفه الأساسي تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاثة، وسوف يستغل النصر التعثرات الممتالية التي تعرض لها فريق الوحدات الأردني الذي يعاني من تدهور مستواه.

يفتح استاد جامعة الملك سعود  أبوابه لاستقبال مباراة النصر والوحدات، يخوض العالمي اللقاء المنتظر بكل ثقة وراحة نفسية بعد الانتصارات والنتائج الجيدة التي حققها الفريق في الجولات الماضية، فقد نجح النصر في استعادة هيبته وتألقه على الرغم من حالة عدم الاستقرار والارتباك التي يمر بها الفريق، لكن اللاعبين سيفعلون كل ما في وسعهم من أجل الفوز.

وقبل مباراة النصر والوحدات أكد المدير الفني للعالمي مانو مينيزس استعداد لاعبيه للقاء المنتظر، وسيكون كل اهتمامه وتركيزه الخروج من المواجهة بالفوز وتحقيق النقاط الثلاثة، وسيعمل الفريق جاهداً لتفادي أي مفاجئة يتعرض لها أمام نظيره الأردني.

الجدير بالذكر أن العالمي حقق انتصار قوى على فولاذ في الجولة الرابعة من دوري المجموعات، وانتهت المواجهة بهدفين دون مقابل ويحتل النصر المركز الأول للمجموعة الرابعة، حيث يمتلك في رصيده 8 نقاط، بينما والوحدات لا يمتلك في رصيده سوى نقطة واحدة.

سيتم إذاعة مباراة النصر والوحدات على موقع gsa.live، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيلة النصر ضد الوحدات

حراسة المرمى: وليد عبدالله

خط الدفاع: سلطان الغنام، عبد الله الخيبري، علي لاجامي، عبد الإله العمري

خط الوسط: بيتروس، علي الحسن، سامي النجعي

خط الهجوم: خالد الغنام، عبد الفتاح العسيري، عبد الرزاق حمد الله



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *