التخطي إلى المحتوى

مواجهة جديدة وهامة للغاية يستعد لخوضها فريق الزمالك أمام البنك الأهلي مساء اليوم الاثنين الموافق 26 أبريل 2021، في الجولة السابعة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز، فيبحث الفارس الأبيض عن المزيد من الانتصارات لضمان بسط سيطرته على ترتيب الدوري المحلي، في ظل ملاحقة خصمه وغريمه التقليدي الأهلي له، حيث يبذل جهوده المكثف من أجل اعتلاء مركز الصدارة.

يستقبل استاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك والبنك الأهلي، وفي سياق الاستعداد للمواجهة أعلن المدير الفني للفارس الأبيض باتريس كارتيرون عن جاهزية اللاعبين للقاء المنتظر، فسيفعل الزمالك كل ما في وسعه من أجل الفوز، الجدير بالذكر أن الساعات الماضية شهدت صدور قرار بمنع أعضاء الجهاز الفني للزمالك بالتعليق على قرارات المدرب كارتيرون، خاصاً بعد أزمته مع اللاعب محمد عواد.

ويدخل الزمالك اللقاء المنتظر بكل ثقة وراحة بعد الفوز المثير الذي حققه الفريق في الجولة السابقة أمام الإنتاج الحربي، فانتهت المباراة بهدفين دون رد فسجل اللاعب أشرف بن شرقي الهدف الأول، بينما سجل حميد أحداد الهدف الثاني.

يحتل الزمالك المركز الأول برصيد 36 نقطة بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 33 نقطة، وكان الفارس الأبيض قد حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين، بينما يحتل البنك الأهلي المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة.

تبث مباراة الزمالك والبنك الأهلي على قناة أون تايم سبورت، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

تشكيلة الزمالك ضد البنك الأهلي

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

في خط الدفاع: محمود علاء، محمود حمدي الونش، عبد الله جمعة، حمزة المثلوثي

في خط الوسط: فرجاني ساسي، طارق حامد، يوسف أوباما، احمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي.

في خط الهجوم: حميد أحداد



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *