التخطي إلى المحتوى

مواجهة هامة وصعبة للغاية يخوضها ريال مدريد أمام تشيلسي اليوم الثلاثاء الموافق 27 أبريل 2021، في سياق لقاء ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فعلى الرغم من النتائج السلبية التي حققها النادي الملكي في جولاته الأخيرة، إلا أن زين الدين زيدان أكد على استعداد لاعبيه لخوض هذه المباراة، مؤكد أن اللاعبين سيكثفون طاقتهم من أجل الخروج من المواجهة بالفوز.

يستضيف ريال مدريد غريمه تشيلسي حيث تنعقد المباراة على أرض ألفريدو دي ستيفانو، ومن المتوقع أن تشهد قائمة النادي الملكي تغيب عدد من اللاعبين حيث يعاني زيدان من فقدان خدمات العديد من اللاعبين المؤثرين، لكن على الرغم من ذلك سيكون أمامه عدد من اللاعبين المميزين الذين سيحاولون استعادة مكانتهم وتحقيق النصر.

وتشهد مباراة ريال مدريد وتشيلسي استمرار غياب النجم الإسباني سيرجو راموس بسبب إصابته بفيروس كورونا، واللاعب فالفيردي بسبب مخالطته عدد من المصابين بفيروس كورونا، حيث سيدخل الحجر الصحي بحسب البرتوكول الذي وضعه اتحاد كرة القدم.

ويدخل النادي الملكي لقاءه المرتقب بعد أن قدم أداء متواضع للغاية على المستوى المحلي، بينما على مستوى دوري الأبطال فقط نجح في تخطى عقبة ليفربول بالرغم من سقوطه في فخ التعادل بمواجهة الإياب، لكنه حقق فوز ساحق في لقاء الذهاب الذي انتهي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وسيتم إذاعة مباراة ريال مدريد وتشيلسي عبر قناة بي إن سبورت القطرية، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيلة ريال مدريد أمام تشيلسي

  • في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
  • في الدفاع: ناتشو فرنانديز، ​إيدير ميليتاو​، دانييل كارفاخال.، رافاييل فاران.
  • في خط الوسط: كاسيميرو، لوكا مودريتش، توني كروس.
  • في الهجوم: فينيسيوس جونيور، ماركو أسينسيو، كريم بن زيما.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *