التخطي إلى المحتوى

يلاقي الأهلي السعودي نظيره استقلال طهران في مواجهة الثأر والانتقام التي ستنعقد مساء اليوم الثلاثاء الموافق 27 أبريل 2021، في الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا “الإياب”، حيث يترقب الجمهور المواجهة التي سيخوضها الراقي الذي سيحاول محو الهزيمة القاسية التي تلقاها من الفريق الإيراني في لقاء الذهاب، مستغل حالة الانتعاش والنشاط التي يمر بها.

على أرض ملعب الملك عبد الله الدولي تنعقد مباراة الأهلي السعودي واستقلال طهران، وفي سياق الاستعداد للقاء صرح المدير الفني للراقي لورينت ريجيكامب أنه فخور بالأداء الجيد الذي قدمه اللاعبين في الجولات السابقة، مشير أن هناك العديد من نقاط الضعف يسعى جاهداً إلى أن يتم تداركها حتى لا يكرر الفريق هزيمته كما حدث في مواجهة الذهاب.

ويخوض الأهلي السعودي لقاءه أمام استقلال طهران على أمل الانتقام من الهزيمة القاسية التي تعرض لها الفريق في مواجهة الذهاب، والتي انتهت بخمسة أهداف مقابل هدفين، لذلك يسعى الراقي لتعويض النقاط التي فقدها في هذه المباراة، وكان المدير الفني لورينت ريجيكامب قد أكد أن الاستقلال خصم شرس لا يستهان به.

وكان الأهلي السعودي قد حقق الفوز على الشرطة العراقي في لقاء الذهاب والعودة، حيث تغلب عليها في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف لينجح في الحصول على النقاط الثلاثة.

تعرض مباراة الأهلي السعودي واستقلال طهران على موقع gsa live، وذلك في 11:30 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيلة الأهلي السعودي ضد استقلال طهران

  • في حراسة المرمى: محمد العويس.
  • في خط الدفاع: عبد الباسط هندي، عبدالله حسون، معتز هوساوي، محمد أبو منيل.
  • في خط الوسط: إلفيس ساريتش، إدريس فتوحي، نوح الموسى.
  • في خط الهجوم: عمر السومة، سلطان مندش، عبد الرحمن الغريب.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *