التخطي إلى المحتوى

يلتقي الهلال مع نظيره أجمك مساء اليوم الثلاثاء الموافق 27 أبريل 2021، في الجولة الخامسة من دوري المجموعات في دوري أبطال آسيا، ويدخل الزعيم هذه المواجهة من أجل استعادة نغمة الانتصارات بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها من نظيره استقلال دوشنبه، فقد خيب الهلال أمال مشجعيه الذين توقعوا تحقيقه فوز ساحق، لكن استقلولو نجح في توقيف عجل انتصارات الزعيم.

يستقبل ملعب فيصل بن فهد لقاء الهلال وأجمك الذي ينتظره الجمهور بشغف، حيث يأمل مشجعي الزعيم أن ينجح اللاعبين في تعويض النقاط التي فقدها الفريق فقد ابتعد عن الصدارة بعد الهزيمة الأخيرة التي تلقاها، لكن لاعبي الهلال أكدوا للجماهير استعدادهم للمواجهة وأنهم سيقدمون أفضل ما لديهم من أجل الصعود لدور ربع نهائي البطولة.

وكان الهلال قد تعرض في الجولة السابقة لهزيمة قوية من استقلال دوشنبه في مواجهة الإياب، والتي انتهت بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك بعد فوز الهلال في مباراة الذهاب التي انتهت بثلاث أهداف مقابل هدف واحد.

ويحتل الهلال المركز الثاني برصيد 7 نقاط بعد أن حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة وخسر مباراة واحدة، ويمتلك استقلال دوشنبه ذات النقاط حيث يتصارع الفريقين على مركز الصدارة، بينما جاء أجمك في المركز الثالث برصيد 4 نقاط فقد حقق الفوز في مباراة وتعادل في مباراة وخسر مباراتين.

وسيتم بث مباراة الهلال وأجمك على موقع gsa live، وذلك في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيلة الهلال ضد أجمك

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

في خط الدفاع: علي البليهي ،  ياسر الشهراني، محمد البريك، جانغ هيون سو.

في خط الوسط: ناصر الدوسري ، عبد الله عطيف، محمد كنو.

في خط الهجوم: لوسيانو فييتو، أندري كاريلو، بافيتيمبي جوميز.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *