التخطي إلى المحتوى

لقاء جديد وصعب للغاية يخوضه فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مساء اليوم الأربعاء الموافق 28 أبريل 2021، في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ويدخل كل من العملاقين اللقاء المرتقب رافعين شعار الفوز في ظل اقترابهم من الحصول على أهم لقب، ويعمل السيتي على استغلال حالة الحماس والسعادة الغامرة التي يمر بها اللاعبين بعد حصدهم لقب كأس الرابطة الإنجليزية.

تقام مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان على أرض ملعب حديقة الأمراء، يخوض الفريق الباريسي لقاءه المنتظر في أجواء مليئة بالحماس بعد أن واصلة انتصاراته على المستوى المحلي، مقترب من مركز صدارة ترتيب الدوري الفرنسي، متخطى عقبة غريمه ميتز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ممتلك في رصيده 72 نقطة مبتعد عن الصدارة بنقطة واحدة فقط.

وكان مان سيتي نجح في الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على بروسيا دورتموند في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف، كما حقق الفوز في مواجهة الإياب بهدفين مقابل هدف، وبذلك حجز السيتي مقعداً في نصف نهائي دوري الأبطال.

بينما تمكن باريس سان جيرمان من تخطى عقب بايرن ميونخ حامل لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، فقد انتهت مواجهة الذهاب بفوز الفريق الباريسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما حقق البافاري الفوز في مباراة الإياب بهدف نظيف دون مقابل.

تبث مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان على قناة بي إن سبورت القطرية، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

يدخل نادي باريس سان جيرمان اللقاء اليوم لمحاولة الوصول الي النهائي مبكرا قبل لقاء العودة ، لقاء صعب سيكون خارج ديارة لكن سيحاول تأكيد كلام جميع الكرة العالمية التي أجمعت علي هذا الفريق للوصول للنهائي أمام فريق ريال مدريد ليكون نهائي قوي جدا في بطولة دوري أبطال أوروبا

تشكيلة مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان

حراسة المرمى : إيديرسون

خط الدفاع : روبين دياس، والكر، جون ستونز، كانسيلو

خط الوسط : رودريجو، دي بروين، جوندوجان

خط الهجوم : فودين، بيرناردو سيلفا، رياض محرز.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

  • نجح اللاعب ماركينيوس تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 15.
  • استمرت محاولة مانشستر سيتي تحقيق هدف التعادل.
  • انتهي الشوط الاول بتقديم باريس سان جيرمان.
  • نجح اللاعب كيفين دي بروين في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 64.
  • تمكن النجم الجزائري رياض محرز من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 71.
  • انتهي المواجهة بفوز السيتي على خصمه الباريسي بهدفين مقابل هدف.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *