التخطي إلى المحتوى

مواجهة جديدة يخوضها برشلونة أمام نظيره غرناطة مساء اليوم الخميس الموافق 29 أبريل 2021، في الجولة الثالثة والثلاثون من عمر الدوري الإسباني “الليجا”، فيطمح البلوغرانا لمواصلة جنى النقاط ليزاحم فريق ريال مدريد على المركز الثاني في ظل اقترابهم من احتلال مركز صدارة ترتيب الليجا، الذي لا يزال أتلتيكو مدريد يستمر في بسط سيطرته عليها.

يستقبل برشلونة خصمه غرناطة على أرض ملعب كامب نو معقل العملاق الكتالوني، فبعد سقوط البلوغرانا في مواجهة الكلاسيكو أمام خصمه التقليدي ريال مدريد، نجح في العودة إلى الانتصارات محقق الفوز في جولتين في الدوري المحلي، كما نجح البرشا في الحصول على لقب كأس ملك إسبانيا بعد أن تغلب على نظيره أتلتيك بيلباو، وستكون الفرصة متاحة أمامه لمواصلة الانتصارات.

ويضرب برشلونة موعد مع غرناطة بعد فوز في لقاء أمام فياريال، فقد انتهت المواجهة بهدفين مقابل هدف واحدة، فسجل اللاعب صامويل تشوكويزي، بينما سجل اللاعب انطوان جريزمان هدف التعادل وهدف الفوز حاصلاً على النقاط الثلاثة.

ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 71 نقطة بذات النقاط التي حصل عليها فريق ريال مدريد صاحب المركز الثاني، مسجل الفوز في 22 مباراة بينما تعادل في 5 مباريات وخسر 5 مباريات، بينما يحتل غرناطة المركز الثامن برصيد 42 نقطة، محقق الفوز في 12 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وخسر 14 مباراة.

وتبث مباراة برشلونة وغرناطة عبر قناة بي إن سبورت الرياضية، وذلك في تمام مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

قمة مهمة جدا لبرشلونة الذي يقاتل بقوة في صدارة الجدول ، فهو حاليا في المركز الثالث برصيد 71 نقطة ، متساويا مع ريال مدريد ، بنفس النتيجة ، ويبعد بنقطة واحدة عن المتصدر أتلتيكو مدريد. .

لقاء اليوم للمنتخب الكتالوني لا يقبل القسمة على اثنين ، إذ لا خيار أمامه سوى تحقيق النصر من أجل الجلوس مؤقتًا على صدارة “الدوري الإسباني” ، والضغط على المتصدر في الجولات المقبلة ، فيقوم بذلك. كل جهد ممكن لانتزاع النقاط الكاملة الليلة.

من ناحية أخرى ، يدخل غرناطة اللقاء في معنويات متدنية بعد الهزيمة الأخيرة على يد إشبيلية بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية ، ليجمد رصيده عند النقطة 42 في المركز الثامن في جدل الترتيب.

تشكيلة برشلونة ضد غرناطة

حراسة المرمى : أندريه تير شتيجن

خط الدفاع : جيرارد بيكيه، مينجويزا، لونجليه

خط الوسط : ديست، جوردي ألبا، سيرجيو بوسكيتس، فرينكي دي يونج

خط الهجوم : ليونيل ميسي، جريزمان، بيدري

نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة

  • انطلق الشوط الأول من المباراة.
  • سجل اللاعب ليونيل ميسي الهدف الأول في الدقيقة 24.
  • نجح اللاعب داروين ماكيس هدف الثاني.
  • لا تزال النتيجة تعادل بهدف مقابل هدف.
  • تمكن اللاعب خورخي مولينا من تسجيل الهدف الثاني.
  • انتهت المباراة بخسارة برشلونة بهدفين مقابل هدف.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *