التخطي إلى المحتوى

يدخل فريق الهلال السعودي مواجهته الجديدة أمام شباب الأهلي الإماراتي، وذلك مساء اليوم 30-4-2021، في نطاق الجولة السادسة والأخيرة “الإياب” دوري أبطال آسيا، ويبحث الزعيم عن تحقيق الفوز بعد أوشك على الصعود لدور ربع نهائي دوري الأبطال، لكن يسعى جاهداً لاختتام دور المجموعة بانتصار مميز يعيده لبريقه وتألقه.

يفتح استاد الأمير فهد بن فيصل أبوابه لاستقبال مباراة الهلال وشباب الأهلي، وسيدخل الزعيم لقاءه المرتقب بكل حماس وراحة نفسية بعد أن ضمن تأهله لدور ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وسيحاول الهلال بكل الطرق العودة لتألقه وتحقيق المزيد من الانتصارات، متغاضياً عن مرحلة التخبط وعدم الاستقرار التي مر بها سابقاً.

وكان المدير الفني الجديد للهلال  روجيرو ميكالي قد نجح في حجز مقعد لفريقه في ربع نهائي البطولة، فقد شهدت الفترة الماضية تعيين ميكالي مديراً فنياً للزعيم ليكون خليفة  رازفان لوشيكو الذي أقيل بسبب تراجع أداء اللاعبين في الدوري السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان الهلال قد ضمن تأهله لدور ربع نهائي دوري الأبطال بعد أن جاء في المركز الثاني، محقق الفوز في الجولة السابقة أمام أجمك، والتي انتهت بثلاثة أهداف نظيفة دون مقابل، ونجح الهلال في رد إعتباره بعد أن تعرض لهزيمة قاسية من قبل استقلال دوشنبه “الإياب” والتي انتهت بأربعة أهداف مقابل هدف.

وتعرض مباراة الهلال وشباب الأهلي على موقع gsa live، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيلة الهلال ضد شباب الأهلي

في حراسة المرمى:عبدالله المعيوف

في خط الدفاع: جانغ هيون سو، ياسر الشهراني، علي البليهي ، محمد البريك

في خط الوسط: عبد الله عطيف، محمد كنو، ناصر الدوسري.

في خط الهجوم: لوسيانو فييتو، أندري كاريلو، بافيتيمبي جوميز.

نتيجة مباراة الهلال وشباب الأهلي

  • انطلاق مباراة الهلال وشباب الأهلي.
  • يحاول الهلال تسجيل هدف التقدم لكن كافة محاولته مفاجئة.
  • سجل اللاعب إيغور جيسوس الهدف الأول بالدقيقة 54.
  • تقدم شباب الأهلي على الهلال بهدف دون رد.
  • عاد اللاعب إيغور جيسوس لتسجيل الهدف الثاني.
  • انتهاء المباراة بهزيمة الزعيم بهدفين دون مقابل.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *