التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم في مقالنا رابط مشاهدة مباراة الأهلي السعودي والدحيل القطري مساء اليوم 30-4-2021، في الجولة السادسة والأخير من إياب دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، فقد تعقد الأمر بعد أن سقط الراقي في فخ التعادل السلبي وأهدار نقطتين كانت ستدفعه للتأهل لدور ربع نهائي دوري الأبطال، ومن المقرر أن تحسم مواجهته أمام الدحيل القطري الأمر ليتم التعرف على الفريق الصاعد لدور الـ 16.

تتوج أنظار الجماهير صوب ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة لمتابعة مباراة الأهلي السعودي والدحيل، فلن تكون هذه القمة الخليجية سهلة على كلا الفريقين، حيث يعلق كل منهم أمال كبيرة على نتيجة المباراة التي على أثرها سيتم تحديد الفرق والأندية المتأهل للدور القادم.

فبعد الانتصارات التي حققها الأهلي السعودي في مواجهتي الشرطة بالذهاب والإياب، نجح استقلال طهران في عرقلة مسيرة انتصاراته حيث انتهت المواجهة بدون تسجيل أهداف، واكتفي كل من الفريقين بالحصول على نقطة واحدة فقط.

وقبل انعقاد مباراة الأهلي السعودي والدحيل القطري صرح المدير الفني للراقي ريجيكامب لورينت عن رضاه التام بالأداء الذي قدمه اللاعبين في الجولات السابقة، مشير أنه واثق بالمهارات التي يمتلكها اللاعبين والذين سيفعلون كل ما في وسعهم من أجل الصعود إلى دور ربع نهائي دوري الأبطال، على الرغم من صعوبة وشراسة الخصم القطري الذي لن يتنازل بسهولة عن حلمه باللقب.

سيتم إذاعة مباراة الأهلي السعودي والدحيل عبر موقع gsa live، وذلك في تمام الساعة 11:15 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيلة الأهلي السعودي ضد الدحيل

في حراسة المرمى: محمد العويس.

في خط الدفاع: معتز هوساوي، محمد أبو منيل، عبد الباسط هندي، عبد الله حسون.

في خط الوسط: نوح الموسى، إلفيس ساريتش، إدريس فتوحي.

في خط الهجوم: سلطان مندش، عبد الرحمن الغريب،  هيثم عسيري.

نتيجة مباراة الأهلي السعودي والدحيل

  • بدء صفارة الشوط الأول.
  • يسعى الراقي لبسط سيطرته على المباراة.
  • أداء جيد قدمه لاعبي الدحيل.
  • سجل اللاعب مايكل أولونغا هدف التقدم لصالح الدحيل.
  • النتيجة هدف دون رد.
  • نجح اللاعب هيثم عيسري في تسجيل هدف التعادل.
  • انتهاء المواجهة بهدف مقابل هدف.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *