التخطي إلى المحتوى

لقاء هام جداً يخوضه فريق مانشستر سيتي أمام خصمه كريستال بالاس اليوم 1 مايو 2021، في سياق مواجهات الأسبوع الرابعة والثلاثون من عمر الدوري الإنجليزي للمحترفين، فعقب النتائج الاستثنائية المميزة التي حققها مان سيتي على كافة الأصعدة وفي جميع البطولات التي ينافس عليها، يستعد بكل حماس وثقة لخوض اللقاء الجديد ويضع أمام عينه الفوز الذي لا بديل عنه.

ملعب سيلهرست بارك يستقبل مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس، وقد أكد المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا استعداد لاعبيه لخوض المواجهة التي سيدخلونها بكل حماس مستغلين النتائج الجيدة التي حققوها في الفترة الماضية، مشير أنه سعيد جداً بالأداء الذي ظهر به اللاعبين وتحقيقهم عدد من الانتصارات المميزة التي أعادت للسيتي مكانته وهيبته.

ويدخل مان سيتي لقاءه مع كريستال بالاس بعد أن حقق عدد من الانتصارات، فعلى مستوى دوري أبطال أوروبا نجح في التغلب على باريس سان جيرمان في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف، وشهدت المباراة تألق النجم الجزائري رياض محرز الذي قدم أداء استثنائي.

ونجح مانشستر سيتي في تحقيق لقب كأس الرابطة الإنجليزية، بعد أن تخطى عقبة توتنهام وانتهي المواجهة بهدف نظيف دون رد سجله اللاعب إيميرك لابورتي.

وعلى صعيد الدوري الإنجليزي لا يزال مانشستر سيتي محتل المركز الأول بعد إنفراده بمركز الصدارة ممتلك في رصيده 77 نقطة، أما كريستال بالاس فيحتل المركز الثالث عشر برصيد 38 نقطة.

سيتم نقل أحداث مواجهة مانشستر سيتي وكريستال بالاس على قناة بي إن سبورت، وذلك في تمام الساعة 2:30 ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيلة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس

في حراسة المرمى: إديرسون

في خط الدفاع: جواو كانسيلو، جارسيا، إيميرك لابورت، إكي.

خط الوسط: رودريجو، فيرناندينيو روزا.

خط الهجوم: سيرجو أجويرو، برناردو سيلفا، جيسوس، رحيم سترلينج.

نتيجة مباراة مان سيتي وكريستال بالاس

  • انطلاقة قوية يبدأها مان سيتي.
  • مانشستر سيتي يدافع بقوة عن مرماه.
  • سيرخيو أغويرو يسجل هدف التقدم في الدقيقة 57.
  • لا يزال السيتي متقدم بهدف نظيف.
  • اللاعب فيران توريس يسجل الهدف الثاني.
  • انتهاء المباراة بهدفين دون رد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *