التخطي إلى المحتوى

يخوض ريال مدريد مواجهته الجديدة أمام نظيره أوساسونا اليوم 1/5/2021، والتي تأتي في سياق مباريات الجولة الرابعة والثلاثون من عمر الدوري الإسباني “الليجا”، فيبحث النادي الملكي عن الفوز بعد أن تعثر في العديد من الجولات السابقة، وأصبح الفريق محط انتقادات الجمهور لذلك سيحاول زين الدين زيدان الاعتماد في هذه المواجهة على بعض البطاقات الرابحة لتنتهي المواجهة بالفوز على أمل الوصول لمركز صدارة الليجا.

يفتح ملعب  ألفريدو دي ستيفانو أبوابه لاستقبال مباراة ريال مدريد وأوساسونا، وكان الفريقين قد أكدا استعدادهم التام لخوض المواجهة المرتقبة، فسيحاول لاعبي النادي الملكي تحقيق الفوز في هذه المواجهة الهامة، فمنذ انتصار الريال على قادش فشل في تحقيق الفوز في الجولتين الماضيتان، مما وضعه في موقف محرج مع الجمهور الذي يلقي أمال كبير على لاعبي زين الدين زيدان.

يلاقي ريال مدريد أوساسونا بعد أن فشل الملكي في تحقيق الفوز بلقاء ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث إلتقي مع تشيلسي بحسب القرعة التي جعلته يلاقي الفريق الإنجليزي، وانتهت المباراة بهدف مقابل هدف سجله اللاعب كريم بن زيما.

وعلى صعيد مواجهات الليجا فقد فشل النادي الملكي تحقيق الفوز خلال لقاءه مع ريال بيتيس، فانتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون تحقيق أهداف، وشهد اللقاء أداء متواضع من قبل النادي الملكي.

سيتم إذاعة مباراة ريال مدريد وأوساسونا على قناة بي إن سبورت الرياضية، وذلك في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيلة ريال مدريد ضد أوساسونا

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا
في خط الدفاع: فيرلاند ميندي – ناتشو – إيدير ميليتاو – ألفارو أودريوزولا
في خط الوسط: كاسيميرو – إيسكو- بلانكو
في خط الهجوم كريم بنزيما – ماركو أسينسيو – رودريجو

نتيجة ريال مدريد وأوساسونا

  • بدء الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وأوساسونا.
  • يحاول النادي الملكي تسجيل الفوز المتقدم.
  • انتهاء الشوط الأول بدون تسجيل أهداف.
  • تسجيل الهدف الأول للنادي الملكي عن طريق اللاعب إيدير ميليتاو في الدقيقة 76.
  • سجل اللاعب كاسيميرو تسجيل الهدف الثاني.
  • انتهاء المواجهة بهدفين دون رد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *