التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم متابعي موقع “جول القاهرة” تم تأجيل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، التي يترقبها الملايين من جمهور كرة القدم في العالم، حيث تنعقد المباراة اليوم 2 مايو 2021، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الرابعة والثلاثون من عمر الدوري الإنجليزي للمحترفين، فيدخل ليفربول لقاء الديربي الإنجليزي الذي ينتظره الملايين من الجماهير بحثاً عن الفوز وحفظ ماء وجهه، بعد النتائج الكارثية التي حققها الفريق مؤخراً في ظل نزفه للنقاط.

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد تنعقد على أرض ملعب الأولد ترافورد، ومن المتوقع أن يستغل يونايتد الانتصارات التي حققها الفريق مؤخراً لتقديم أفضل ما لديهم وتحقيق الفوز، على أمل تقليص فارق النقاط بينه وبين صاحب الصدارة مانشستر سيتي الذي ينفرد بالمركز الأول، فيمر مان يونايتد في أحسن أحواله على عكس ليفربول الذي يستمر في فقدان النقاط والهبوط مبتعد عن المربع الذهبي.

في الجول السابقة سقط ليفربول في فخ التعادل أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي، وانتهت المباراة بهدف لمثله، كذالك الأمر بالنسبة لفريق مان يونايتد الذي تعثر أمام ليدز يونايتد حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون تسجيل أهداف.

وعلى صعيد الدوري الأوروبي فقد حقق مان يونايتد انتصار قوى جداً على غريمه روما الإيطالي، فقد انتهت المباراة بستة أهداف مقابل هدفين، ولعل هذا النصر المميز سيكون بمثابة دفعة معنوية للفريق لتقديم أفضل ما لديهم، والعودة لتحقيق الانتصارات على أمل ملاحقة مان سيتي على مركز الصدارة.

يتم بث مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد على قناة بي إن سبورت القطرية، وذلك في تمام الساعة 6:30 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيلة ليفربول ضد مانشستر يونايتد

  • في حراسة المرمى: أليسون بيكير
  • في خط الدفاع: ترنت الكسندر ارنولد، اندرو روبيرتسون، فابينيو، أوزان كاباك
  • في خط الوسط: جيمس ميلنر، فينالدوم، تياجو الكانتارا.
  • في خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، روبيرتو فيرمينو.

تم تأجيل مباراة ليفربول اليوم بسبب الجماهير منذ التي اقتحمت الملعب منذ قليل وحتي الآن لم يتم تحديد موعد جديد لها وسوف نتعرف معكم علي الموعد الجديد ..

بعد التأجيل ساعة تقريبا للمباراة سوف تبدأ المباراة بين ليفربول والمان يونايتد بعد وقت قليل ، بعد أن أنهي الأمن المشاكل وأخراج جميع الجماهير من ملعب المباراة سوف نبدأ معكم في وضع البث المباشر الخاص بماتش ليفربول الان.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *