التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريق يوفنتوس خصمه أودينيزي اليوم الاحد 2 مايو 2021، في الجولة الرابعة والثلاثون من الدوري الإيطالي، فيبحث اليوفي عن العودة لتسجيل الانتصارات بعد أن فقد العديد من النقاط في الجولات السابقة، بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق مؤخراً، فقد أعلن المدير الفني لليوفي عن استعداد اللاعبين لملاقاة أودينيزي وجنى المزيد من النقاط.

يحتضن ملعب الفريولي مباراة يوفنتوس وأودينيزي، ويبذل اليوفي كل ما في وسعه من أجل تحقيق الفوز على أمل تقليص فارق النقاط بينه وبين صاحب مركز الصدارة أنتر ميلان، وسيعمل يوفنتوس على استغلال فارق النقاط بينه وبين فريق أودينيزي، ويأمل السيدة العجوز مصالحة الجمهور الغاضب من تراجع مستوى اللاعبين.

وتأتي مباراة يوفنتوس وأودينيزي بعد أن تعثر أمام فيورنتينا، حيث انتهت المواجهة بالتعادل بهدف مقابل هدف، وذلك عقب الانتصار المميز الذي حققه أمام بارما والتي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسيحاول بكل الطرق تحقيق الفوز لتعويض الخسارة التي تعرض لها.

ويحتل فريق يوفنتوس المركز الخامس برصيد 66 نقطة، محرز الفوز في 19 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر 5 مباريات، بينما يحتل أودينيزي المركز الحادي عشر برصيد 39 نقطة، فقد فاز في 10 مباريات، وتعادل 9 مباريات، وخسر 14 مباراة.

ومن المتوقع أن المدير الفني لفريق يوفنتوس على ذات التشكيلة المعتمدة سابقاً، وسيقود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ووألفارو موراتا قلب هجوم السيدة العجوز.

وسيتم بث مباراة يوفنتوس وأودينيزي على قناة بي إن سبورت، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيلة يوفنتوس ضد أودينيزي

في حراسة المرمى: فوتشيك تشيزني.

في خط الدفاع: دانيلو، أليكس ساندرو، ليوناردو بونوتشي.

في خط الوسط: رودريجو بنتانكور، خوان كوادرادو ، فيديريكو كييزا، وستون مكيني.

في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، ديان كولوسيفسكي،  باولو ديبالا.

نتيجة مباراة يوفنتوس وأودينيزي

  • بدء الشوط الأول من مواجهة يوفنتوس وأودينيزي.
  • يسعى اليوفي للتسجيل مبكراً.
  • جميع المحاولات فشلت من قبل لاعبي يوفنتوس.
  • انتهاء الشوط الأول بدون تسجيل أهداف.
  • سجل كريستيانو رونالدو الهدف الأول عن طريق ركلة جزاء.
  • عاد اللاعب كريستيانو ليسجل الهدف الثاني.
  • انتهاء المباراة بهدفين دون رد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *