التخطي إلى المحتوى

لقاء استثنائي يخوضه ريال مدريد أمام نظيره إشبيلية مساء اليوم الأحد الموافق 9 مايو 2021، في الجولة الخامسة والثلاثون من الليجا الدوري الإسباني، فبعد أن ودع النادي الملكي دوري أبطال أوروبا أصبح كل تركيزه على الدوري المحلي، فسيحاول بكل الطرق تحقيق الفوز ليستمر في ملاحقة برشلونة على مركز الوصافة مقترب من الإطاحة بخصمه أتليتكو مدريد الذي لا يزال محتل الصدارة.

يستضف ريال مدريد خصمه إشبيلية  ثقيلاً حيث تنعقد المواجهة أمام ألفريدو دي ستيفانو، ويبذل النادي الملكي جهوده للاقتراب من القمة في ظل مواصلة أتلتيكو مدريد احتلال مركز الصدارة على الرغم من سقوطه في فخ التعادل السلبي أمام برشلونة ليحصل كل منهم على نقطة واحدة، وستكون الفرصة متاحة أمام النادي الملكي لاحتلال الصدارة التي تفصله عنهم 3 نقاط فقط.

وكان ريال مدريد قد ودع نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد خصم تشيلسي حيث إنتهت مباراة الإياب بهدفين دون در، بينما سقط النادي الملكي في التعادل بلقاء الذهاب الذي انتهي بهدف مقابل هدف.

وعلى صعيد مباريات الدوري الإسباني، حقق ريال مدريد فوز ثمين على أوساسونا بهدفين دون مقابل، محتل المركز الثالث برصيد 74 نقطة مسجل الفوز في 22 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر 4 مباريات، ويحتل إشبيلية المركز الرابع برصيد 70 نقطة.

وسيتم بث مباراة ريال مدريد وإشبيلية على قناة بي إن سبورت، وذلك في تمام الساعة 10:00 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيلة ريال مدريد ضد إشبيلية

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: مارسيلو، ناتشو فيرنانديز، ألفارو أودريوزولا، إيدر ميليتاو.

خط الوسط: لوكا مودريتش، فيدي فالفيردي، كاسيميرو، توني كروس

خط الهجوم: كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور.

نتيجة مباراة ريال مدريد وإشبيلية

  • حكم المباراة يطلق صفارة الشوط الأول.
  • انطلاق هادئة لمباراة القمة الإسبانية.
  • سجل لاعب إشبيلية فيرناندو هدف التقدم مبكراً.
  • نجح اللاعب ماركو أسينسيو تسجيل هدف التعادل.
  • اللاعب إيفان راكيتيتش يسجل الهدف الثاني عن طريق ركلة الجزاء.
  • بعد العديد من المحاولات سجل اللاعب ادين هازارد هدف التعادل.
  • انتهاء اللقاء بهدفين مقابل هدفين.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *