التخطي إلى المحتوى

يخوض برشلونة لقاءه الجديدة أمام ليفانتي مساء اليوم الثلاثاء الموافق 11 مايو 2021، في الجولة السادسة والثلاثون من عمر الدوري الإسباني “الليجا”، حيث يسعى البرشا لتعويض النقاط التي فقدها في لقاء الديربي الإسباني، وقد أكد المدير الفني للبلوغرانا الهولندي رونالد كرمان أن لاعبيه سيبذلون كل جهودهم من أجل الفوز، فلا تزال الفرصة أمامهم من أجل الصراع على لقب الليجا خاصاً أن فارق النقاط بينهم وبين صحاب الصدارة نقطتين فقط.

يفتح ملعب سيوتات دي فالنسيا أبوابه لاستضافة مباراة برشلونة وليفانتي، وكان البرشا قد أعلن عن استعداده التام لخوض مواجهات الجولة الحالية، وسيقاتل بكل قوة من أجل الفوز بعد فشله بالإطاحة بصاحب مركز الصدارة أتلتيكو مدريد، الذي لا يزال منفرد بمركز صدارة الليجا.

وقبيل مباراة برشلونة وليفانتي أكد المدير الفني الهولندي رنالد كرمان اعتماده تشكيلة الفريق، وستشهد قائمة برشلونة غياب اللاعب أنسو فاتي وزميله فيليبي كوتينيو بسبب الإصابة، وسيقود ليونيل ميسي هدف قلب الهجوم.

الجدير بالذكر أن برشلونة فشل في تحقيق الفوز في الجولة السابقة أمام أتلتيكو مدريد واكتفي بالتعادل السلبي، فانتهت المواجهة بدون بأهداف وحصل عل من الفريقين على نقطة واحدة فقط، واستمر أتلتيكو مدريد في احتلال مركز الصدارة.

ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 75 نقطة محقق الفوز في 23 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 6 مباريات، بينما ليفانتي يحتل المركز الرابع عشر برصيد 39 نقطة مسجل الفوز في 9 مباريات وتعادل في 12 مباراة وخسر 14 مباراة.

سيتم نقل أحداث مباراة برشلونة وليفانتي على قناة بي إن سبورت القطرية، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيلة برشلونة ضد ليفانتي

حراسة المرمى : تير شتيجن

خط الدفاع : آراخو، بيكيه، لينجليه

خط الوسط : بوسكيتس، فرينكي دي يونج، جوردي ألبا، سيرجينيو ديست.

خط الهجوم : ليونيل ميسي، عثمان ديميبلي، جريزمان

نتيجة مباراة برشلونة وليفانتي

  • بدء الشوط الأول من مباراة برشلونة وليفانتي.
  • ليونيل ميسي سجل الهدف الأول في الدقيقة 29.
  • بعد مرور عدة دقائق سجل بيدري الهدف الثاني.
  • سجل اللاعب جونزالو ميليرو هدف الشوط الأول.
  • تمكن اللاعب خوسيه تسجيل هدف التعادل.
  • نجح اللاعب عثمان ديمبلي الهدف الثالث.
  • سيرجو ليون تمكن من تسجيل هدف التعادل الثالث.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *