التخطي إلى المحتوى

يخوض المنتخب العراقي لقاءه الودي الجديد أمام نيبال اليوم السبت الموافق 29 مايو 2021، في إطار الاستعداد لخوض المواجهات الرسمية في سياق مباريات تصفيات كأس العالم، ويسعى المنتخب العراقي للظهور بأداء جيد ليؤكد على جاهزيته للمباريات الرسمية التي ستنطلق خلال الأيام القليلة القادمة، ومن المتوقع أن يدخل أسود الرافدين لهذه المواجهة بكل ثقة بعد الأداء الجيد الذي قدمه في لقاءاته الودية.

يفتح ملعب الملك سلمان أبوابه لاستضافة مباراة العراق ونيبال، وقد أكد المدير الفني لأسود الرافدين لتحقيق أفضل ما لديهم فيبذل اللاعبين جهودهم للعودة إلى تحقيق الانتصارات وتألقهم، فشهدت الآونة السابقة تراجع مستوى المنتخب العراقي، لكن في الجولات الودية الأخيرة نجح اللاعبين في تقديم أفضل ما لديهم وقد أظهر أسود الرافدين مهاراتهم وأداءه المميز.

ومن المقرر أن يلاقي المنتخب العراقي نظيره كمبوديا في إطار مباريات الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم، وقد نجح أسود الرافدين في احتلال مركز صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة محقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراتين.

وفي الجولة الودية السابقة التي قدمها منتخب العراق وطاجيسكتان التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، ونجح المنتخب الوطني في تحقيق الفوز على أوزبكستان التي انتهت بهدف دون مقابل بعد سلسلة الانتصارات التي حققها في الجولات الودية والرسمية.

وستقام مباراة العراق ونيبال على قناة العراقية الرياضية، وذلك في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت العراق والمملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة العراق ونيبال

العراق × نيبال المباراة
الودية البطولة
29-5-2021 في تمام الساعة 7:30 بتوقيت العراق الموعد والتوقيت
الملك سلمان الملعب
العراقية الرياضية القناة



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *