التخطي إلى المحتوى

مواجهة جديدة يخوضها الزمالك أمام خصمه الجونة مساء اليوم الأحد الموافق 30 مايو 2021، في الجولة الخامسة والعشرون من عمر الدوري المصري الممتاز، ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز ومواصلة انتصاراتها ليستمر في بسط سيطرته على ترتيب الدوري المحلي، وعلى الرغم من فقدان الزمالك لخدمات العديد من اللاعبين إلا أن المدير الفني باتريس كارتيرون أكد جاهزية لاعبيه الذين سيقاتلون من أجل الحصول على الدرجة الكاملة.

يحل الزمالك ضيفاً ثقيلاً عن غريمه الجونة حيث تنعقد المباراة على أرض ملعب الجونة، ومن المقرر أن يتغيب المدير الفني لنادي الزمالك باتريس كارتيرون عن حضور اللقاء بعد صدور عقوبات بحقه من قبل إدارة المسابقات، حيث سيتغيب لمدة مباراتين مع تغريمها 70 ألف جنيه بسبب سلوك غير الرياضي خلال مواجهة الزمالك والإسماعيلي في بطولة كأس مصر.

وكما تم الإعلان عن إيقاف أشرف بن شرقي لمباراة واحدة عقب حصوله على إنذارين في مباراة الإسماعيلي، كما تم إيقاف الثنائي فرجاني ساسي وحمزة المثلوثي، وسيحاول المدير الفني للفارس الأبيض الاعتماد على بعض البطاقات الرابحة لتعويض غياب نجوم الفريق.

وكان الزمالك قد نجح في تخطي عقبة الإسماعيلي بصعوبة بالغة في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، حيث انتهت المواجهة بهدف واحد دون رد وبذلك صعد المارد الأحمر لدور ربع نهائي البطولة، وحقق الفوز الفارس الأبيض في جولته السابقة على المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وستبدأ أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك والجونة في تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت مصر، وتذاع على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري للدوري المصري.

نتيجة مباراة الزمالك والجونة

  • الحكم يعلن بدء المواجهة.
  • بداية متواضعة من قبل الزمالك.
  • محاولات من الجونة للتسجيل لكنها تفشل.
  • نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.
  • بداية الشوط الثاني.
  • لا يزال الزمالك يقدم أداء متواضع.
  • نهاية المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *