التخطي إلى المحتوى

يخوض المنتخب السعودي لقاءه الجديد أمام خصمه المنتخب اليمني اليوم السبت الموافق 5 يونيو 2021، في الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية الممزوجة والمؤهلة لكأس العالم 2022، ويدخل المنتخب الوطني السعودي لقاءه المرتقب بكل ثقة وحماس، فقد تم استدعاء لاعبي المنتخب الأخضر الذين دخلوا في معسكر تدريبي مغلق، وسيعملون على استغلال فارق النقاط بينهم الذي من شأنه تعزيز ثقة اللاعبين بأنفسهم.

يستضيف منتخب السعودي نظيره منتخب اليمن فتنعقد المباراة على أرض استاد جامعة الملك سعود، وسيبذل المنتخب الأخضر كل ما في وسعه من أجل استمرار سيطرته على صدارة ترتيب المجموعة، وكان المدير الفني للمنتخب السعودية رينارد قد أكد غياب اللاعب عبد الإله العمري عن اللقاء بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخراً،  وقد انتهي اللاعبين من التدريبات الجماعية الخاصة بهم حيث عقدت على أرض استاد الأمير فيصل بن فهد.

ويقع المنتخب السعودي في المجموعة الرابعة التي تضم أوزباكستان، واليمن، فلسطين، سنغافورة، ويحتل المنتخب الأخضر مركز صدارة ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة، محقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراتين وسجله خالي من الهزائم، أما منتخب اليمن فقد جاء في ذيل المجموعة برصيد 5 نقاط محقق الفوز في مباراة واحدة وتعادل في مباراتين وخسر مباراتين.

وتجدر الإشارة أن المنتخب السعودي قد حقق انتصار عظيم على نظيره المنتخب الفلسطيني في الجولة السابقة، والتي انتهت بخماسية نظيفة دون مقابل، بينما واصل المنتخب اليمني هبوطه على كافة الأصعدة فتلقي الهزيمة من منتخب سنغافورة التي انتهت بهدفين مقابل هدف واحد.

ومن المقرر أن تبث مباراة السعودية واليمن على قناة السعودية الرياضية، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة السعودية واليمن

تشكيلة السعودية ضد اليمن

  • في حراسة المرمى: محمد العويس
  • في خط الدفاع:  حسان تمبكتي، عبد الله مادو، ياسر الشهراني، سلطان الغنام.
  • في خط الوسط: عبد الله عطيف، سلمان الفرج، عبد الإله المالكي.
  • في خط الهجوم: فهد المولد، سالم الدوسري، صالح الشهري.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *