التخطي إلى المحتوى

لقاء هام جداً يجمع منتخب إنجلترا مع نظيره منتخب إيطاليا اليوم الأحد الموافق 11 يوليو 2021، في نهائي بطولة أمم أوروبا “يورو 2020″، حيث يرفع العملاقين شعار الفوز على أمل حصد اللقب، فقد انطلقت بطولة أمم أوروبا بعد تأجلها العام الماضي بسبب جائحة كورونا “كوفيد 19″، ويأمل المنتخب الإيطالي تحقيق الفوز والتتوج باللقب الذي بديل عنه، فقد نجح بالوصول إلى نهائي البطولة بصعوبة بالغة بعد تخطيه عقب إسبانيا.

يستضيف ملعب ويمبلي مباراة إنجلترا وإيطاليا وكان كل من المنتخبين قد انتهيان من التدريبات الجماعية الخاصة بهم، وأكد المدير الفني لمنتخب إنجلترا أن لاعبيه مستعدون لهذه المواجهة الهامة وسيقاتلون بقوة من أجل انتزاع اللقب، وفي المقابل لن يتنازل منتخب إيطاليا بسهولة عن حلمه باللقب الذي يحلمه به وسيكرس كل طاقته من أجل الفوز بلقب يورو 2020.

وجاء منتخب إنجلترا في المجموعة الثانية ونجح في الوصول إلى نهائي بطولة يورو 2020 بعد تخطيه غريمه منتخب الدنمارك، حيث انتهت المباراة بهدفين مقابل هدف واحد، فقد سجل اللاعب الدنماركي ميكيل دامسجارد، وسجل اللاعب سيمون كيير هدف عن طريق الخطأ بمرماه، بينما سجل اللاعب هاري كين الهدف الثاني.

أما منتخب إيطاليا فقد نجح بصعوبة بالغة في الصعود إلى نهائي البطولة على حساب إسبانيا، فقد انتهت الوقت الأصلي للمواجهة بهدف مقابل هدف، وتم الاحتكام لركلات الترجيح التي انتهت بثلاثة ركلات مقابل ركلتين.

تنطلق مباراة إنجلترا وإيطاليا على قناة بي إن سبورت القطرية، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة إنجلترا وإيطاليا

المباراة إنجلترا × إيطاليا
البطولة بطولة أمم أوروبا “يورو 2020”
الموعد والتوقيت الأحد 11 يوليو 2021 في تمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة
القنوات الناقلة بي إن سبورت القطرية
الاستاد ملعب ويمبلي



قد يهمك أيضاً :-