التخطي إلى المحتوى

يهتم الكثير من محبي الساحرة المستديرة بمعرفة، موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2021، وفي هذا المقال نقدم لك عزيزي القارئ على موقع ” جول القاهرة” المتميز مقال مفصل بموعد القرعة، والقنوات الناقلة للحدث الكبير والمهم، والفرق المتأهلة إلى هذا الدور، حيث اختتمت منافسات دور الستة عشر مساء الأربعاء وبذلك قد اكتمل عدد الفرق المتأهلين إلى ربع نهائي البطولة.

موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2021

من المقرر أن يتم إجراء القرعة غداً الجمعة 19 مارس الجاري، الموافق السادس من شعبان 1442 هجرياً، وذلك في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت كلاً من القاهرة والأردن وفلسطين، الثانية ظهراً بتوقيت مكة المكرمة والعراق وقطر، الثالثة عصراً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أوروبا

سوف يبث الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA، فعاليات قرعة دور ربع النهائي من البطولة الأهم والأقوى على الإطلاق بطولة أبطال أوروبا، وكذلك سوف تنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس مراسم إجراء القرعة لشمال أفريقيا والوطن العربي.

ما هي الفرق المتأهلة لدور ربع النهائي

لم يعلن الاتحاد الأوروبي عن أي إجراء من شأنه تجنب فرقتين من نفس البلد أن يتقابلا، وسوف تحدد القرعة من يقابل من في هذا الدور ودور نصف النهائي، والفرق المتأهلة لهذا الدور هم كالتالي.

ريال مدريد، بوروسيا دورتموند، باريس سان جيرمان، مانشستر سيتي، ليفربول، بايرن ميونخ، بورتو، تشيلسي.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *