التخطي إلى المحتوى

ذكر مصدر مسؤول داخل القلعة الحمراء، أن إدارة النادي الأهلي كلفت محامي النادي المحامي السويسري مونتنيري، بتقديم شكوى ل ” فيفا” ضد لاعبه السابق رمضان صبحي للحصول على حق رعاية اللاعب رمضان صبحي، في صفقة انتقاله من ناديه الانجليزي هدرسفيلد إلى بيراميدز.

كانت لجنة التخطيط بالنادي برئاسة الكابتن محسن صالح وبحضور رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب والمشرف العام على فريق الكرة، قد قررت في اجتماعها الأخير على ضرورة تقديم شكوى ضد اللاعب رمضان صبحي، وذلك للحصول على حق رعاية اللاعب.

وكانت لجنة التخطيط بالأهلي، اتخذت تلك الخطوة بعد دراسته من جميع جوانبه خاصة من الناحية القانونية، وتم موافقة مجلس الإدارة بالإجماع على هذا الأمر، بعد أن عرضت لجنة التخطيط بالنادي الأمر برمته على مجلس الإدارة، وتم الاتصال بالمحامي السويسري محامي الأهلي، بتقديم الشكوى واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذا الموضوع، للحفاظ على حقوق النادي المالية، وهذا الأمر يعد شيئاً طبيعياً ولا يخص نادي بعينه.

وجدير بالذكر أن اللاعب رمضان صبحي كان ضمن صفوف الشياطين الحمر، قبل الانتقال إلى النادي الانجليزي هدرسفلد ، والذي أعاد اللاعب معار إلى النادي الأهلي، وبعد ذلك انتقل اللاعب إلى نادي بيراميدز في الموسم الحالي.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *