التخطي إلى المحتوى

قرر المدير الفني للزمالك كارتيرون، سفر بعثة الفريق إلى الجزائر يوم الخميس المقبل لملاقاة مولودية الجزائر، في الجولة الحاسمة من دوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن يلتقي وصيف النسخة الماضية مع المولودية يوم 3 أبريل المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتاج الفريق الابيض إلى الفوز في مباراته القادمة أمام المولودية الجزائري وتونجيت السنغالي، وهزيمة النادي الجزائري أمام الترجي لكي يستطيع تخطي عقبة دور المجموعات والصعود ثاني عن هذه المجموعة.

وكانت نتائج وصيف النسخة الماضية في دور المجموعات، مخيبة للآمال حيث يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد نقطتين فقط، ويحتاج إلى معجزة لتخطي هذا الدور ومواصلة البحث عن اللقب الغائب منذ فترة بعيدة، ويحتل الترجي التونسي المركز الأول وضمن الصعود برصيد عشر نقاط، بينما يأتي المولودية الجزائري في المركز الثاني بعد الترجي برصيد ثماني نقاط.

وعلى صعيد آخر فقد أعلن لاعب الزمالك حازم إمام، تعافيه بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به في عضلة السمانة، وأنه جاهز للمشاركة في المباريات، وأنه تحت أمر الجهاز الفني للنادي كارتيرون في أي وقت، وبحسب تصريحات على الموقع الرسمي للنادي، أن اللاعب يشارك في التدريبات الجماعية منذ أربعة أيام وشارك في التقسيمة  لمدة 90 دقيقة، وأصبح جاهز للدفع به في المباريات حسب رؤية الجهاز الفني.

وجدير بالذكر أن الجهاز الطبي للفريق الأبيض، لن يسمح بمشاركة اللاعب في التدريبات الجماعية إلا بعد اكتمال شفائه بنسبة 100%.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *