التخطي إلى المحتوى

صرح نائب رئيس اتحاد كرة السلة محمد عبد المطلب، أن لجنة المسابقات بالاتحاد سوف تعقد اجتماع غداً لبحث موقف مباراة الأهلي والزمالك الملغاة، وأكد نائب رئيس الاتحاد أن اتحاد كرة السلة سوف يعقد اجتماعاً، يبحث فيه القرار النهائي في أمر المباراة وفقاً للوائح.

ومن المنتظر أن تعقد لجنة المسابقات، اجتماع غداً الثلاثاء لمناقشة الأمر من كافة جوانبه، وتقديم تقرير شامل إلى مجلس الإدارة، لاتخاذ ما يلزم من قرارات وفقاً للوائح والقوانين المنظمة لشؤون اللعبة.

وعلمت مصادرنا أن سبب إلغاء اللقاء كان وجود عدد من جماهير الزمالك في المدرجات بالمخالفة، لأنه  غير مسموح بوجود الجماهير وفقاً لقرار اتحاد كرة السلة، باستثناء عدد محدد من أعضاء مجلس إدارة الناديين، وكان اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأبيض بكرة القدم وحازم إمام ويوسف أوباما قد حضروا اللقاء بالمخالفة للوائح وهو ما اعترض عليه المسئولي بالنادي الأهلي، وتم على أثر ذلك إلغاء المباراة، كما أنه تواجد عدد كبير من الجماهير وأولياء الأمور في الصالة بميت عقبة، فرفض مسئولي الأهلي لعب المباراة، وهو ما دعا الأمن للتدخل وإخلاء الملعب وفقاً للائحة الاتحاد المصري لكرة السلة.

لكن رفض مسئولي الزمالك إخراج لاعبي الزمالك، على أساس أنهم لاعبين في الفريق وليسوا جماهير، ولكن أصر الأهلي على عدم خوض اللقاء إلا بعد إخراجهم وعدم لعب المباراة إطلاقاً.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *