التخطي إلى المحتوى

لقاء جديد ومهم لنادي الأهلي المصري في مشواره الأفريقي أمام فريق المريخ السوداني والذي يعد من أفضل الأندية في افريقيا بالرغم من مستوراه المتوسط في البطولة الجارية للعام الحالي دوري أبطال أفريقيا ، نبدأ معكم معرفة كيفية مشاهدة مباراة الأهلي والمريخ في البث المباشر عبر شاشات بي أن سبورت.

بث مباشر مباراة الاهلي والمريخ السوداني

يقدم لكم موقع جول القاهرة خدمة مشاهدة مباراة الأهلي والمريخ بث مباشر اليوم والتي ستذاع على الهواء مباشرة على قناة بي بي سي سبورت HD4 بأداء صوتي للمعلق الجزائري حفيظ الدراجي وصافرة الأهلي وستبدأ مباراة المريخ الساعة 4:00 بتوقيت السعودية ، 3:00 عصرا بتوقيت مصر.

الأهلي يدخل المباراة برصيد 7 نقاط في المركز الثاني بفوزين وتعادل وهزيمة ، ويأمل في انتزاع النقاط الثلاث ليقترب من حسم البطاقة المؤهلة وينتظر نتيجة مباراة سيمبا وفيتا كلوب ، على أمل انتزاع الصدارة ، وهو هدف الفريق أساسًا حسب تصريحات جميع مسؤولي الفريق الاحمر.

وأوضح أن مواجهة الهلال في النسخة الماضية والمريخ في النسخة الحالية، وهما من أكبر الأندية في السودان، تمثل فخرًا كبيرًا لنا وتسعدنا لأننا نلتقي بالأشقاء.
المريخ 2-2 الأهلي

ملعب الجوهرة الزرقاء أمدرمان (الخرطوم – السودان)

دوري أبطال أفريقيا (دور المجموعات- الجولة 5)

انتهت

سعى موسيماني ، مدرب النادي الأهلي ، إلى الاستمرار في تقديم العروض الجيدة بعد مباراة فيتا كلوب ، حيث استطاع تقديم أداء ونتائج مرضية لجماهير المارد الأحمر وانتزاع النقاط الثلاث التي أعاد الأهلي لها المسار الصاعد ، بالإضافة إلى تحقيق بداية قوية للفريق بعد فترة راحة لمدة أسبوعين لاستعادة التركيز وتنتصر النغمة مرة أخرى.

من ناحية أخرى ، يحتل المريخ السوداني المركز الأخير في المجموعة بنقطة واحدة بعد 4 مباريات ، ولم يستطع الفوز بأي مباراة خلالها وخسر بنتائج رائعة من باقي فرق المجموعة.

يريد المريخ الاستفادة من عامل الأرض والجمهور بعد أن سمح الاتحاد الأفريقي بدخول عدد قليل من الجماهير مع الحفاظ على الإجراءات الاحترازية ، في محاولة لكسب الأهلي والعودة لسباق الصعود.

وخسر المريخ مباراة الذهاب في دور المجموعات للأهلي في مباراة رباعية على استاد القاهرة الدولي ، والتي شهدت أداء سيئا للغاية من المرصد رغم البداية الجيدة.

المريخ يبقى الأمل الوحيد للسودان بعد وداع الهلال السوداني للبطولة ، بعد فوز شباب بلوزداد على مازيمبي وتعادل المنتخب السوداني مع صن داونز الذي حسم صعوده وهو ما قد يشكل ضغطا كبيرا على أبناء المريخ.

الجدير بالذكر أن الجميع سينتظرون نتائج الفرق الأخرى ليحتفظوا بالمجموعة ولكل الفرق تقترب من بعضها البعض في جدول الترتيب ، لأن مباريات المجموعة الخمس معقدة بسبب تقارب النقاط وأمل الجميع في الصعود وحجز البطاقة المؤهلة للمركز الأول والثاني.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *