التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من متابعي كرة القدم الأوربية، عن موعد مباراة بروسيا دورتموند وإشبيلية، والتي تقام ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويدخل العملاق الألماني “بروسيا دورتموند” اللقاء وفي جعبته فوز ثمين في مباراة الذهاب بنتيجة 3\2، مما يسهل على الفريق الألماني مهمة لقاء الإياب، لكن الإصابات قد تعقد الأمور بالنسبة للنادي الألماني، فقد يغيب عن اللقاء اللاعب “جادون سانشو”، وتلعب المباراة على ملعب الفريق الألماني “سيغنال ايدونا بارك”، ويسعى الفريق الألماني بالفوز بالمباراة وحجز بطاقة التأهل لربع نهائي البطولة، أما إشبيلية فيدخل اللقاء وليس أمامه سوى الفوز، في مباراة صعبة وعلى فريق كبير مما يصعب مهمة إشبيلية.

موعد مباراة بروسيا دورتموند وإشبيلية

من المقرر أن تقام المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 9\3\2021 على ملعب بروسيا دورتموند في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر بتوقيت الإمارات.

تشكيل بروسيا دورتموند وإشبيلية المتوقع للمباراة

تشكيل بروسيا دورتموند المتوقع.

من المتوقع أن يبدأ المدير الفني للفريق الألماني “إيدن ترزيتش” اللقاء بتشكيل مكون من، هيتز، مونييه، شولز، كان هوميلز، بيلينجهام، هازارد، هالاند، داوود يوس.

تشكيل إشبيلية المتوقع.

من المتوقع أن يخوض إشبيلية اللقاء بتشكيل مكون من، بونو، نافاس، كارلوس، كوندي، أكونا، جوردان، فيرناندو، أوكامبوس، راكيتيتش، جوميز، النصيري.

القنوات الناقلة للمباراة ومعلق المباراة

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس، حقوق بث بطولة دوري أبطال أوروبا في شمال أفريقيا والوطن العربي، حيث تبث المباراة على القنوات التالية.

  • bN Sports Premium 2.eI
  • beIN Sborts English 3.

ويعلق على المباراة المعلق المتميز “رؤوف خليف”.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *