التخطي إلى المحتوى

عودة من جديد لمباريات إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ، ولقاء مهمه وقي بين فريق ليفربول ولايبزيج ، الذي سيحاول الانجليزي تحطيم أرقام جديدة بعد انهاء دوري المجموعات بالصدارة بالرغم من معاناة الفريق في الدوري الانجليزي هذا الموسم وتأخير ترتيبه في جدول الدوري ، لكن يطمح لاعبي ليفربول بقيادة النحم المصري محمد صلاح في تحقيق بطولة دوري الأبطال للعام الجاري.

بث مباشر مباراة ليفربول ولايبزيج

يقدم لكم موقع جول القاهرة التفاصيل الكاملة حول كيفية مشاهدة مباراة ليفربول ولايبزيج والتي سوف تنطلق بعد قليل ، وسوف نتابع معكم الاحداث الخاصة بالمباراة كتابياً من أجل معرفة تفاصيل وأهداف المباراة حتي الدقيقة الأخيرة.

نجح ليفربول الذي لعب مباراة قوية ومثيرة في هزيمة منافسه في المرحلة الأولى بضعفين دون رد ، وجاء الهدف الأول عن طريق النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 53 من المباراة ، فجاء ساديو ماني إلى يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 58 ويطمح لتكرار نفس السيناريو لضمان تواجده في الجولة القادمة.

الريدز يدركون جيدًا أن الأمور لم تنته بعد لأن كرة القدم لا تعرف المستحيل ، مما يعني أن الطاولة قد تنقلب ضده إذا تم التقليل من شأن خصمه اليوم ، لذلك يجب أن يركز معظم تركيزه على الحفاظ على النتيجة أو إضافة أهداف جديدة لتسهيل الأمر على المدرب يورغن كلوب لإدارة المباراة.

على الرغم من أن ليفربول لم يكونوا في أفضل حالاتهم هذا الموسم وكانوا يمرون بظروف سيئة جعلتهم يحتلون المركز الثامن برصيد 43 نقطة في البطولة المحلية ، إلا أن أجواء المسابقة الأوروبية مختلفة تمامًا ، ويجب عليه الحصول على اللقب من أجل نشر الفرح. بين معجبيه ، في محاولة للدفاع عن لقبه لهذا الموسم. الماضي.

تشكيلة ليفربول المتوقعة أمام لايبزيج

ومن المتوقع أن يدخل المدير الفني يورغن كلوب بالتشكيل التالي:-

  • حراسة المرمى : أليسون بيكر
  • خط الدفاع : أرنولد، فيليبس، فابينيو، أندي روبرتسون
  • خط الوسط : كورتيس جونز، تياجو ألكانتارا، فينالدوم
  • خط الهجوم : محمد صلاح، ماني، ديوجو جوتا

من ناحية أخرى ، يسعى الفريق الألماني إلى قلب النتيجة لصالحه من خلال دراسة الأخطاء السابقة والعمل على تصحيحها ، لذلك عليه أن يقاتل بكل أوراقه الرابحة لأنه لم يبق شيء يخسره ، لكن عليه الصمود. في آخر لحظة من حياة الاجتماع ، ربما يكون مفاجأة هذا الأسبوع.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *