التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة عن معرفة، موعد مباراة تشيلسي ضد أتلتيكو مدريد، ضمن مباريات الدور الستة عشر من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بين الفريقين الكبيرين بفوز ” البلوز” بهدف دون رد، ويسعى النادي الإنجليزي لتأكيد انتصاره في مباراة الإياب ومواصلة مشواره والوصول إلى ربع نهائي أبطال أوروبا، بينما تسعى كتيبة أتلتيكو مدريد إلى تعويض الهزيمة في مباراة الذهاب وانتزاع بطاقة التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال.

ما هو موعد مباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد في دوري الأبطال؟

من المقرر أن تبدأ المباراة مساء غدٍ الأربعاء 17 مارس الجاري، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفلسطين والأردن، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة والعراق وقطر، الثانية عشر بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، التاسعة بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس.

القنوات الناقلة ومعلق المباراة

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتي حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا، في شمال أفريقيا والوطن العربي، وتقوم القناة ببث المباريات بأعلى جودة من حيث نقاء الصوت ووضوح الصورة، وتمتلك القناة إستوديو تحليلي على أعلى مستوى ويستضيف ألمع النجوم من كل العالم لجذب المشاهدين، وسوف تنقل المباراة على القنوات الآتية.

beIN Sports 1 HD Premium.

beIN 4K HDR.

وسيقوم بالتعليق على المباراة المعلق المتميز ” رؤوف خليف”.

 مقابلات الفريقين في دوري الأبطال

تميل الكفة في صالح تشيلسي الإنجليزي، بالنسبة للمقابلات المشتركة بين الفريقين في دوري الأبطال، حيث فاز النادي الإنجليزي في ثلاث مباريات‘ بينما فاز أتلتيكو مدريد في مباراة واحدة، بينما تعادل الفريقين في ثلاث مباريات.

بطاقة المباراة

الفريقين:- تشيلسي & أتلتيكو مدريد.

الموعد والتوقيت:- الأربعاء 17 مارس – العاشرة بتوقيت القاهرة.

معلق المباراة:- رؤوف خليف.

ملعب المباراة:- ستامفورد بريدج.

البطولة:- دوري أبطال أوروبا.

القناة الناقلة:- beIN 4K HDR – beIN Sports 1 HD Premium.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *